إستقبل أمين سرّ الفصائل الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب وبحضور عضو قيادة المنطقة مسؤول الإعلام أحمد الأعرج وأمين سرّ حركة "فتح" في المنية الأخ أبو علاء زريقة، وفدا ضم رئيس تجمع أمان في طرابلس د. محمد الحزوري وأعضاء من التجمع، وذلك يوم الإثنين ٢٦-٨-٢٠٢٤ في مقر قيادة منطقة الشمال في مخيم البداوي.

بداية رحب الأخ مصطفى بالوفد، وأثنى على عمل تجمع أمان الوطني وخصوصا دعم القضية الفلسطينية، وأكد على عمق الترابط الأخوي بين الشعبين الفلسطيني واللبناني في كل المراحل النضالية.

تطرق المجتمعون إلى ما يحصل في فلسطين والعدوان الصهيوني البربري المتواصل ما يزيد على عشرة أشهر على أهلنا في غزة، كما قطعان المستوطنين الذين يقتحمون بيوت الآمنين ويعتدون عليهم بحماية من جنوده.

وأكد المجتمعون على وحدة الموقف الوطني الفلسطيني لأنه الوحيد الذي يثمر ويؤثر إيجاباً في القضايا الدبلوماسية، كما المقاومين الأبطال يدافعون بوحدة ميدان أمام هذا العدو المتغطرس.

وحيّا المجتمعون أهلنا الصامدين الصابرين المرابطين في غزة والضفة والقدس، وان شاءالله هذا الإحتلال إلى زوال وينعم هذا الشعب بالحرية والإستقلال.