شاركت حركة "فتح" في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي بوفد تقدمه مسؤول العلاقات الوطنية للحركة العميد جلال أبو شهاب ممثلاً لسيادة اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، بالوقفة الجماهيرية الغاضبة التي نظمتها الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية والتدمير الشامل لكافة مناحي الحياة في غزة، ودعمًا للمقاومة وإسنادًا لشعبنا المقاوم الصابر في غزة والضفة والقدس، اليوم الأربعاء ٢٤-٧-٢٠٢٤ عند المدخل الرئيسي لمخيم البرج الشمالي. 
 
وشارك في الوقفة ممثلو فصائل الثورة الفلسطينية، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، واللجان الشعبية والاتحادات والنقابات العمالية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، والفعاليات والشخصيات السياسية والاعتبارية والاجتماعية وحشد من أبناء شعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور.

كلمة حركة "فتح" القاها العميد جلال أبو شهاب مسؤول العلاقات الوطنية لحركة "فتح" في منطقة صور نيابة عن اللواء توفيق عبدالله، حيا في بدايتها شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة الغربية والقدس الشريف، كما وحيا المقاومة الوطنية والإسلامية اللبنانية على دعمها للشعب الفلسطيني في تصديه للعدوان الإسرائيلي الغاشم. 

وأدان العميد أبو شهاب الصمت الدولي على ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر بشعة وابادة جماعية بحق أبناء شعبنا في الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة الإسراع بالوحدة الوطنية وتنفيذ ما اتفقت عليه الفصائل الفلسطينية في العاصمة الصينية "بكين"، معتبرًا أن المصالحة الفلسطينية من أهم الأسلحة الفلسطينية بظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف، مطالبا الجميع أن يستظل بمظلتنا الشرعية "منطمة التحرير الفلسطينية" حيث أنها الممثل الوحيد وصاحبة الولاية الشرعية للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات. 

ونوه العميد أبو شهاب، لما يحاك من مؤامرات تنسجها المخابرات المعادية بأيادي هؤلاء التكفيريين الارهابيين بمخيم عين الحلوة، مشددًا على انه يجب الإنتباه واليقضة والتصدي لهذه المؤامرات من خلال تعاون الجميع حفاظا على عاصمة الشتات وبالتالي حق العودة للاجئين. 

وتحدث عضو قيادة لبنان ومسؤول الجبهة الديمقراطية في مخيم برج الشمالي أبو عماد عيد، حيث أكد على الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات.

وتوجه بالتحية للشعب الفلسطيني ولكتائب المقاومة العسكرية بكافة تسمياتها التي تتصدى لجحافل جيش العدو الصهيوني في غزة والضفة والقدس، كما وجه التحية للشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الوطنية والإسلامية التي تساند شعبنا الفلسطيني في معركته مع كيان الاحتلال الصهيوني.