استقبل أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب، وبحضور أمين سرّ المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال الاخ جمال واكد، وأمين سرّه في البداوي الأخ محمد حميد، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان الأخ زياد البقاعي يرافقه أعضاء الهيئة الإدارية، وذلك يوم الإربعاء ٢٤-٧-٢٠٢٤ في مقر قيادة منطقة الشمال في مخيم البداوي.

وتأتي هذه الزيارة في سياق بحث الوضع الرياضي الفلسطيني في مخيمات الشمال.

أكد المجتمعون على أن الإستنهاض العام لكرة القدم يأتي في أولوية إهتمامات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مخيمات اللجوء عبر تشكيل منتخبات في المناطق والإستعجال لتوفير أماكن للتدريب واللعب من خلال تأمين الملاعب الرياضية، حتى لا يكون هناك استئجار مثل ملاعب مخيم نهر البارد.

وتطرق المجتمعون إلى ما يجري في فلسطين ومن الصعوبات التي يواجهها اللاعبين الفلسطينيين على مستوى الألعاب الأولمبية الرياضية لكرة القدم، وكان هناك رؤية وتعليق على ما يحصل في أولمبياد فرنسا من عدم إستطاعة اللاعب الفلسطيني الذهاب للمشاركة فيه، لأنه إما شهيد وإما جريح... بينما يأتي اللاعب الصهيوني بكل أريحية ويديه ملطخة بدماء شعبنا الفلسطيني. 

كما تم التأكيد على أنه يراد إسقاط القلاع من الداخل عبر إستهداف شبابنا، ولكن الإتحادات الرياضية وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم يسعى لحماية الشباب من الوقوع في آفة المخدرات وكل الأمور الأخرى التي تعطل وتعيق النهوض الشبابي الفلسطيني.

وحيّا المجتمعون رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب على دعمه الكامل للشباب، كما وجهوا التحية للشباب الفلسطيني الرياضي ولكل اللاعبين الفلسطينيين.