تدين قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عملية الاغتيال الصهيونية الارهابية  الاجرامية التي  نفذها الاحتلال الصهيوني مساء اليوم في المشرفية بالضاحية الجنوبية في بيروت والتي أسفرت عن استشهاد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" والقائد الوطني الكبير الشيخ القسامي صالح العاروري وإخوانه.

تؤكد قيادة فصائل المنظمة  بأن عملية الاغتيال الجبانة والاجرامية  التي استهدفت القائد العاروري تشكل تصعيداً اسرائيلياً خطيراً، كما انها تعكس مدى الفشل والعجز الصهيوني في أن يحقق انجازاً ما، على الرغم من حجم الدمار الهائل في الابنية والمؤسسات والمرافق الخاصة والعامة وفي البنى التحتية أيضاً، فضلاً عن العدد الكبير للمجازر التي خلفها العدوان الصهيوني المتواصل منذ ٨٧ يوماً على أهلنا في قطاع غزة، وسقوط عشرات الآلاف من أبناء شعبنا  شهداء وجرحى.

كما تعتبر قيادة المنظمة هذا العمل الارهابي محاولة من قبل الاحتلال الصهيوني بهدف قلب قواعد الاشتباك الجاري على الحدود الفلسطينية اللبنانية مع المقاومة اللبنانية منذ السابع من اكتوبر، كما تعتبره انتهاك سافر لسيادة لبنان وضرب لاستقراره.

تتقدم قيادة فصائل المنظمة في لبنان من الأخوة في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" ومن ذوي الشهيد صالح العاروري ورفاقه، وكذلك من جميع أبناء شعبنا ومقاومته بأصدق التعازي والمواساة.