بدعوةٍ من الأخوة في الرابطة اللبنانية لنصرة الشعب الفلسطيني، نظم لقاء تضامني مع أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، في ساحة مقر قيادة حركة "فتح" في مخيم البداوي.

تقدم المشاركين أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب وأعضاء قيادة المنطقة، والأخوة في الرابطة اللبنانية لنصرة الشعب الفلسطيني، وممثلو فصائل الثورة الفلسطينية، وأمناء سرّ شعبتي البداوي والمنية وأعضاء شعبة البداوي، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وكوادر حركية.

كلمة حركة "فتح" ألقاها الأخ مصطفى أبو حرب، رحب فيها بالضيوف وبالأخوة في الرابطة اللبنانية لنصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدًا بأنهم كانوا دائماً إلى جانبنا وفي نصرتنا يوم تخلى عنا الكثيرون. وأشار إلى صمود أبناء شعبنا في غزة، وبأن الراية ما زالت مرفوعة.
وتابع: "من يؤمن بالله وبرسوله يجب أن تكون فلسطين جزءًا من عقيدته، ويجب أن نعد ونستعد للمعركة القادمة لأن العالم أجمع يقاتلنا اليوم". 
وأردف: "يبقى الرهان على الشرفاء من أبناء أمتنا العربية والإسلامية، فكلنا أمل أن تفتح جبهات القتال ضد عدونا الغاصب". 
وتابع: "نقاتل باسم الكتائب والسرايا موحدين، بوركت السواعد المقاتلة في فلسطين في الضفة الغربية والقدس وفي غزة هاشم، بوركت النسوة الفلسطينيات والأطفال والرجال الصامدين في غزة يصنعون غدنا ويصنعون مجد فلسطين".