نظمت هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا ومخيماتها، وقفةً تضامنيةً حاشدةً في ساحة الشهداء في مدينة صيدا جنوب لبنان، يوم الجمعة ١٣-١٠-٢٠٢٣.
 وتحدث خلال الوقفة عن منظمة التحرير، مسؤول الاتحادات الشعبية يوسف زمزم، وعن تحالف القوى الفلسطينية أبو هاني رميض مسؤول فتح الانتفاضة في لبنان، وعضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك، وعضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري أبو جمال عيسى، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية د بسام حمود، ومسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني صلاح صلاح.
وأكدت الكلمات على دعم المقاومة في قطاع غزة في معركة طوفان الأقصى، ودعم شعبنا الفلسطيني ورفض المجازر التي يمارسها الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا في قطاع غزة، والاعتداءات المتكررة على القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وحيَّت الكلمات صلابة المقاومة التي حققت إنجازًا كبيراً يسجله التاريخ، حيث زلزل طوفان الأقصى أجهزة العدو السياسية والأمنية والعسكرية.
كما حيا الخطباء انتفاضة الضفة وشهداءها يوم الجمعة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
ودعا المتحدثون الدول العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني، ووقف هذا العدوان الغاشم بحق الدم النازف في غزة العزة، الذي يتطلب منّا تقديم كل أنواع الدعم والوقوف إجلالاً وإكراماً لخط الدفاع الأول عن كرامة الأمة، وإلغاء كافة اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال.
كما وجه المتحدثون التحية إلى جماهير شعبنا العظيم اللبناني والفلسطيني، وأكدوا أن المقاومة صنعت الوحدة بين أبناء شعبنا في الداخل والخارج، في وجه الاستكبار الغربي، وفي مقدمتهم أمريكا والدول الأوروبية، في دعمها للصهاينة في عدوانهم.