استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، رئيس دائرة شؤون اللاجئين في لبنان الأخ جمال فياض على رأس وفد من الدائرة، بحضور عضو لجنة المتابعة في اللجان الشعبية في لبنان أسامة عطواني، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، واللجان الشعبية في مخيّم الجليل، وذلك اليوم الجمعة الموافق ٢٠٢٣/٨/١٨ في مكتب قيادة حركة "فتح" في مخيّم الجليل.

بدايةً رحّب الحاج بمدير دائرة شؤون اللاجئين والأخوة الحضور، وثمّن دور دائرة شؤون اللاجئين على الدور الفاعل في تقديم الدعم لأبناء شعبنا في لبنان بشكل عام، ومخيّم الجليل بشكل خاص من خلال تقديم المشاريع والخدمات الأساسية التي تخدم أبناء شعبنا. 
كما تقدّم الحاج بالشكر والتقدير إلى سيادة الرئيس محمود عباس، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، وسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، الذين يسعون دائماً للعمل على تغطية الحاجات والمتطلبات الأساسية التي يحتاجها أبناء شعبنا.
وتباحث المجتمعون في المشاريع المقدمة من قبل الدائرة، وتباحثوا بالقضايا التي تخص أبناء شعبنا، والوقوف على الحاجات الأساسية التي لا بد من تأمينها للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في البقاع إجتماعياً وإقتصادياً خاصة في ظل الظروف الصعبة ووضع الإمكانيات التي تعزز صمود أبناء شعبنا.