إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في العيزرية
أصيب عدد من الشبان، بحالات اختناق، خلال المواجهات  اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة العيزرية شرق القدس، أطلقت عقبها قنابل الغاز السام المسيل للدموع، والرصاص المغلف بالمطاط.

الاحتلال يخطر بوقف العمل بطريق ومنشآة في عقربا جنوب نابلس
 أخطرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، بوقف العمل بشق طريق ومنشآة في بلدة عقربا جنوب نابلس، والذي يصل طوله نحو 3.5 كم، إضافة إلى وقف العمل بمنشآت لغسيل المركبات في المنطقة.

الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطية

 اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال نابلس. وتتعرض البلدة بشكل ممنهج لاقتحامات المستوطنين وجنود الاحتلال، في محاولة لفرض أمر واقع، والسيطرة على المعالم الأثرية في البلدة.

مستوطنون ينصبون خيامًا على أراضي المواطنين في ياسوف
نصب مستوطنون، خيامًا على أراضي المواطنين في قرية ياسوف، شرق سلفيت. وأقاموا خيمتين متلاصقتين في منطقة "وعرة الغول"، حوض موقع الزيتون الشرقي، الواقعة شمال شرق البلدة، وخيما أخرى متفرقة بين أشجار الزيتون. يذكر أن هذه المنطقة تتعرض لاعتداءات متكررة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين.

عشرات المستوطنين يقتحمون "الأقصى"
بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، اقتحم عشرات المستوطنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، ونفذوا  جولات استفزازية في باحاته، وتلقَّوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وأدَّوا طقوسا تلمودية في المنطقة الشرقية منه. ويتعرض المسجد الأقصى المبارك لاقتحامات المستوطنين على فترتين صباحية ومسائية يوميا باستثناء يومي الجمعة والسبت، في محاولة احتلالية لفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد.

كما شهدت البلدة القديمة من القدس المحتلة إجراءات عسكرية مشددة من شرطة الاحتلال.

بحرية الاحتلال تهاجم مراكب الصيادين في بحر غزة
 هاجمت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، مراكب الصيادين في بحر مدينة غزة، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة وخراطيم المياه بشكل كثيف صوب مراكب الصيادين في بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، ومنعت الصيادين من سحب شباكهم، ما أجبرتهم على العودة إلى ميناء الصيادين.

وتتعمد بحرية الاحتلال بشكل يومي استهداف الصيادين في بحر غزة، وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد.