شارك وفد من حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني يتقدمهم أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال العقيد بسام الأشقر، في الوقفة الجماهيرية التي دعت إليها حركة الجهاد الإسلامي نصرةً لفلسطين ومقاومتها واستنكارًا للعدوان الإسرائيلي على غزة والضفة، وذلك اليوم الثلاثاء ٩-٥-٢٠٢٣ في مخيم البداوي.

كلمة فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال ألقاها الأخ مصطفى أبو حرب، زفّ فيها بكل الفخر والاعتزاز إلى جماهير شعبنا ثلة من الشهداء على درب تحرير فلسطين.

وتابع: "بوركت السواعد التي تحمي الأقصى والعيون التي تحرس سماء فلسطين، فكل التحية لطيف فلسطين المقاتل في فتح والجهاد وحماس والجبهات وكل من يحمل السلاح في عرين الأسود وغزة هاشم وخليل الرحمن وجنين غراد وفي كل باحة وساحة فلسطينية يستعد فيها الرجال كي يواجهوا الأعداء الغاصبين".

وأكد بأن أطفالنا يولدون وفي أعناقهم أمانة الشهداء والأسرى والجرحى والقادة الذين عبروا على درب التحرير والعودة. 

وفي الذكرى ال٧٥ لنكبة فلسطين، أشار أبو حرب إلى عزيمة وإرادة الشعب الفلسطيني التي لم ولن تلين حتى العودة والحرية والتحرير، وتوجه بالتحية إلى شهداء الثورة الفلسطينية، وفي مقدمتهم الرئيس الرمز ياسر عرفات والشيخ أحمد ياسين والشقاقي وكل الأمناء العامين الذين تركوا بين أيدينا وصيّة وبندقية، وأكد على تمسك شعبنا بالوحدة الوطنية والراية الفلسطينية.