شاركت حركة "فتح" في منطقة صور، في الوقفة التضامنية مع  الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات ورفاقه، 
والتي نظمتها الجبهة الشعبية، اليوم الثلاثاء ٩-٥-٢٠٢٣ في مخيم البص. 
تقدم المشاركين ممثلو فصائل "م.ت.ف" والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، واللجان الشعبية، والاتحادات والنقابات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة صور. 

كلمة حركة "فتح" ألقاها نيابة عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، أمين سر شعبة البص علي الجمل، ترحم في مستهلها على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني صباح اليوم في غزة، وقدم التعازي للإخوة في حركة الجهاد الإسلامي باستشهاد ثلاثة من أبرز قادتها المناضلين.

واستنكر استهداف القائد أحمد سعدات ورفاقة، محملاً العالم بأسره المسؤولية عن حياته وحياة ورفاقه وكافة أسرانا البواسل.  وحمل حكومة نتنياهو / بن غفير اليمينية المتطرفة المسؤولية الكاملة عن حياتهم خاصة بعد تهديدهم ونقلهم إلى جهة مجهولة.

وطالب الجمل المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي بالتدخل السريع لحماية كافة الأسرى بظل ما ترتكبه حكومة نتنياهو الرعناء من جرائم بحق شعبنا وأسرانا الأبطال. 

من جهتهم، استنكر المتحدثون  استهداف القائد الأسير أحمد سعدات ورفاقه، ووجهوا التحية للأسرى والمعتقلين الذين لم تنحني هاماتهم رغم عتمة السجون ورطوبة الزنازين، مشيرين إلى أنه وبالرغم من إجراءات العدو من قتل وتدمير وتهجير، إلا أن شعبنا يرسم بالدم والدموع والاعتقال خارطة الوطن.