استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، بحضور وفد قيادي من حركة "فتح"، وفدًا من الإتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" يوم الجمعة  ٧-٤-٢٠٢٣ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

وترأس وفد حزب "فدا" عضو المكتب السياسي وأمين سرّ الحزب في إقليم لبنان ناصر حسون، وعضو اللجنة المركزية أحمد قشقوش وأعضاء قيادة منطقة الشمال، وبحضور أمين سر الفصائل وسكرتير حزب الشعب في الشمال أبو وسيم مرزوق. 

تباحث المجتمعون في أبرز المستجدات السياسية وآخر التطورات على الساحة الفلسطينية، حيث أشادوا بالمواجهات البطولية التي يقوم بها أبناء شعبنا بالدفاع عن المسجد الأقصى وبالوحدة الوطنية والمد البشري الجماهيري على أراضي ال48 والضفة والقدس.

وأكد المجتمعون بأن الشعب الفلسطيني لم ولن يألو جهدا في الدفاع عن كرامة الأمة في ظل الصمت العربي المريب والاستنكار المستهجن من قبل بعض الدول العربية والحكومة الأمريكية التي لا تراعي حرمة الشهر الفضيل ولا المسجد الأقصى ولا الدم الفلسطيني. 

 وأشار المجتمعون إلى أوضاع المخيمات الملتهبة اليوم تفاعلا مع أبناء شعبنا في الداخل، والذين خرجوا في مسيرات تعبر عن حالة التعاطف والتعاضد والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا المنتفضين.

وأكد المجتمعون أن المخيمات الفلسطينية هي أمانة في أعناقنا، وهي سفن العودة، رافضين كلّ أشكال التوطين أو التهجير أو الوطن البديل.