كرّمت أمينة سر المكتب الحركي للأدباء والشعراء في منطقة صيدا الأخت نهى عودة أعضاء المكتب وذلك يوم الخميس الواقع في ١٦ آذار ٢٠٢٣ تقديرًا للجهود والمساهمات التي يقدمونها، بالإضافة إلى مشاركتهم المتميزة في الأنشطة والمناسبات الثقافية والوطنية، وآخرها دورهم المتميز في المهرجان الدولي للإبداع الثقافي، الذي نُظم في منطقة صيدا وسفارة دولة فلسطين في بيروت، زاستمرت فعالياته على مدار ثلاثة أيام بداية الشهر الحالي. 

 

التكريم الذي جرى في مكتب الاتحادات والمكاتب الحركية في مدينة صيدا حضره كلٌّ من أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأمين سر المكاتب الحركية في المنطقة، وأمينة سر المكتب الفني الحركي الأخت حورية الفار، وأمينة سر المكتب الحركي للأدباء والشعراء في منطقة صيدا الأخت نهى عودة، بالإضافة إلى مشاركة خاصة من المربية الفاضلة فاتن حزوري.

 

وقد رحب اللواء ماهر شبايطة بالحضور، وأثنى على النقلة النوعية والمتميزة في عمل المكتب الحركي للأدباء والشعراء في منطقة صيدا بجهود أمينة السر الأخت نهى عودة مع تقديم شكر خاص لما قدمته مع لجنة تنظيم المهرجان والذي توّج بنجاح مميز على الصعد كافة. 

كما شكر الأطر المشاركة وجهودهم الكبيرة في إنجاح هذا العمل المميز.

 

بدورها شكرت الأخت نهى عودة أعضاء المكتب الحركي على دورهم وجهودهم التي يبذلونها لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في العمل الثقافي. 

كما أثنت على دور الأطر المشاركة في المهرجان الثقافي، وشكرت قيادة منطقة صيدا وأمين سرها على ما يقدمونه من رعاية ودعم مستمرين للمكتب الحركي.

 

بدورههم، شكر أعضاء المكتب الحركي الأخت نهى عودة وأمين سر المكاتب الحركية وأمين سر المنطقة الذين وفروا لهم مساحة ورعاية لإبراز مواهبهم الثقافية التي وصل صداها لمدى بعيد.