فرحًا بذكرى المولد النبوي الشريف، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" -منطقة صيدا ولجنة العمل الاجتماعي في شعبة عين الحلوة احتفالًا بهذه المناسبة العظيمة في مركز التدريب القانوني والعمل الإجتماعي فوق نادي عيلبون الرياضي، وذلك يوم الأربعاء 12-10-2022 الموافق في 16 ربيع الأول 1444.

وشارك في الاحتفال عضو قيادة حركة "فتح" -إقليم لبنان آمال شهابي، وأمين سر مكتب المرأة الحركي في صيدا رجاء شبايطة، وأمنية سر لجنة الاجتماعي في منطقة صيدا جميلة الأشقر، وأمين سر لجنة العمل الاجتماعي في شُعبة عين الحلوة مريم الأشقر، وحشدٌ من المسنات والأخوات وكادرات مكتب المرأة الحركي. 

وألقت الأخت آمال شهابي كلمةً من وحي المناسبة الدينية، عايدت من خلالها جماهير شعبنا الفلسطيني والاسلامي في جميع أماكن تواجده بهذه المناسبة العظيمة.
كما وتوجهت الشهابي بالمعايدة إلى قيادتنا التاريخية والوطنية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس، راجيةً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة علينا بالخير واليمن والبركات، ويكون قد تحقق حلمنا الفلسطيني بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس، وعودتنا إلى ديارنا التي هجرنا منها، والحرية لجميع أسرانا البواسل.

 وختمت الاخت الشهابي بالتحية لارواح الشهداء وعلى رأسهم شهيد الأمة الرئيس الرمز ياسر عرفات، وشهداء جنين والقدس وأسرانا البواسل في معتقلات الاحتلال.

وبعدها كانت آيات من الذكر الحكيم مفتتحةً المولد والاحتفال الديني، ثمَّ أناشيد إسلامية لفرقة جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية مدحو من خلالها الرسول محمد عليه أفضل الصّلاة والسّلام.

ولم يخلُ الحفل من المواعظ الدينية التي تحدّثت عن ولادة المصطفى ﷺ وأسماء الرسول ومعانيها ومعجزاته قدّمتها الحاجة حكمت الخطيب.

وفي الختام، قُدِّم الشكر للحضور ولأعضاء الفرقة الإنشادية، ثُمَّ هلّلوا وصلّوا على النبي محمد عليه أفضل الصّلاة والسّلام، واهبين الثوابَ إلى روحه وإلى أرواح الشهداء وشهداء الثورة الفلسطينية. وبعدها وُزِّعت الحلوى على الحضور.