تكريمًا لأرواح شهداء نابلس الثلاثة الأبطال أشرف المبسلط وأدهم مبروكة ومحمد الدخيل، نظّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا مباراة كرة قدم جمعت نادي "القسطل الرياضي" - مخيّم الميّة وميّة ونادي" المنهل" - النجّارية، على أرض ملعب "ستريت بول" في صيدا، يوم الجمعة ١١-٢-٢٠٢٢. 

 

وحضر المباراة عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في المنطقة أحمد حدّاد، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة الميّة وميّة أمين سر نادي القسطل الرياضي محمد زيدان، وأمين سر نادي الأُخوّة بلال العلي، وإدارة نادي" المنهل" - النجّارية، وجمهور من مُشجّعي الرياضة.

 

وقبل انطلاق المباراة، قرأ الحاضرون سورة الفاتحة لأرواح شهداء الأمتين العربية والإسلامية وشهداء نابلس الأبطال. 

 

ثم ألقى أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة أحمد حداد كلمةً رحّب فيها بالحضور، وتوجه بالتحية إلى شهداء نابلس وشهداء الثورة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية، وجميع شهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة رخيصة من أجل فلسطين، مؤكدًا أنهم يمثلون أوسمة فخر واعتزاز لنا جميعًا. 

 

واستنكر حداد جريمة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بحق شهداء نابلس الأبطال، معتبرًا أن عملية إعدام الشهداء الثلاثة تعكس مدى الحقد والإجرام الذي تمارسه إدارة الاحتلال وقواتها ومستوطنوها بحق أبناء شعبنا وتأتي في إطار سياسة عدوانها المتواصل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا. 

 

وأكّد أنَّ كل هذه الجرائم والعدوان لن يخيف شعبنا الفلسطيني البطل ولن يثنينا عن مواصلة النضال في سبيل حقوقنا وقضيتنا حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى وطنهم. 

 

وبعدها انطلقت المباراة التي تميّزت بأداء رياضي قوي من الناديين، وأجواء تشويقية وحماسية عالية، وانتهت بفوز نادي "القسطل" - مخيّم الميّة وميّة على "المنهل" - النجّارية النجّارية بنتيجة 5—3.