استقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية رئيس الفرع المالي اللواء منذر حمزة في مكتبه في سفارة دولة فلسطين في بيروت وفدًا من الهيئة الإدارية لمركز الشباب الفلسطيني في نهر البارد، ظهر يوم الثلاثاء الواقع فيه ٢٨ كانون الأول عام ٢٠٢١.

 

 وخلال اللقاء قدّم الوفدُ تعريفًا وشرحًا موجزًا عن المركز وأهدافه ومبادئه القائمة على تمكين الشباب وزيادة الوعي لديهم والعمل على تثقيفهم وطنيًّا ومحاربة كل الآفات الاجتماعية، ولا سيما المخدرات المنتشرة في صفوف شبابنا.

 

وأعربَ الوفدُ عن امتنانه للواء حمزة على حسن استقباله ورحابة صدره، وعبّروا عن عمقِ تقديرهم وتثمينهم لجهود اللواء منذر حمزة ودوره المحوري في السهر على أمن شعبنا والمحافظة على الأمن والاستقرار على امتداد المخيمات الفلسطينية في لبنان.

 

 من جهته رحّب اللواء منذر حمزة بالوفد الشبابي، وأكّد الأهمية التي توليها حركة "فتح" وسيادة الرئيس محمود عبّاس لفئة الشباب عماد ثورتنا وبُناة المستقبل. 

 

 وقال: "نحنُ مع الشباب المثقّف والملتزم بالقضايا الوطنية، ونحنُ الأحرص على الوقوف إلى جانب الشباب الذين هم العمود الفقري للنهوض بمجتمعاتنا وتربية أجيالنا على التمسُّك بالمبادئ النضالية التي أرسى دعائمَها الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات وحملها أمانةً من بعده سيادة الرئيس محمود عبّاس ليكملَ دربه النضالي".

 

وتابع اللواء منذر حمزة: "هدفُنا نشرُ ثقافة الوعي وتحمُّل المسؤولية ونشر المعرفة حول السير النضالية للقادة الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن نكمل المسيرة الوطنية حتى تحقيق أهدافنا العادلة وفي مقدمتها إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين".

 

وفي نهاية اللقاء كرَّم وفدُ الهيئة الإدارية لمركز الشباب الفلسطيني في نهر البارد سيادة اللواء منذر حمزة على عظيم جهده وتفانيه في خدمة أبناء شعبنا في لبنان وتقديرًا لما يُمثّله من لواء للإنسانية وحاملٍ لراية الوحدة الوطنية.