في إطار التواصل، وضمن فعاليات إحياء الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة حركة "فتح" الرائدة والثورة الفلسطينية المعاصرة، جال وفدٌ شبابي من حراك الياسر الفلسطيني على قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان يوم الثلاثاء الموافق ٢٨-١٢-٢٠٢١.

 

وشملت جولةُ الوفد أعضاء قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان: د.يوسف الأسعد، عاطف عبدالعال، علي خليفة، غسان عبدالغني، محمود سعيد، د.محمد داوود، م.منعم عوض، والقيادي في حركة "فتح" أبو إياد الشعلان، وأمين سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي - إقليم لبنان نزيه شمّا. 

 

وقد تقدّم الإخوة في حراك الياسر الفلسطيني بأحر التهاني والتبريكات إلى قيادة حركة "فتح" في لبنان وكوادرها في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"، سائلين المولى عزَّ وجلَّ بأن نحيي الذكرى العام المقبل ونحن في ربوع وأحضان وطننا الحبيب فلسطين حرة مستقلة، وعاصمتها القدس الشريف. 

كما أكّدوا جهوزيتهم التامة واستعداداتهم للمشاركة في فعاليات إحياء الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة حركة "فتح" في منطقة الشمال، مؤكّدين التزامهم بالمشروع الوطني وببرنامج حركة "فتح" النضالي.  

وعرّجوا أيضًا على أبرز المبادرات الوطنية والإنسانية والاجتماعية والصحية والتوعوية التي ينفذونها في إطار خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، معربين عن شكرهم وامتنانهم لقيادة الحركة ولممثلي دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين على دعمهم الدائم وتحفيزهم للشباب للإستمرار في مسيرة البناء والعطاء.

 

ومن جهتهم أشاد الإخوة في قيادة الإقليم بدور الشباب في حراك الياسر الفلسطيني وجهودهم المضنية في خدمة المجتمع الفلسطيني لما ينفذونه من مبادرات إنسانية ووطنية. 

كما أشاروا إلى أنَّ الشباب الفلسطيني هم قلب الوطن النابض ودماؤه المتدفقة، وهم عماد الحاضر وقادة المستقبل والركن الأساسي في بناء وتنمية المجتمعات.