كرَّم فريق المستجيب الأول في مخيم البرج الشمالي، القائد العسكري والنتظيمي لحركة "فتح" أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية سيادة اللواء توفيق عبدالله، بحضور أمين سر حركة "فتح" في شعبة البرج الشمالي الأستاذ أحمد خضر، وعدد من أعضاء الشعبة، والهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الأربعاء ٢٠٢١/١٢/١، كعربون وفاء وامتنان، وتقديراً لمواقفه الوطنية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة صور، ولاسهامه الكبير في المحافظة على أمنهم وأمانهم واستقرارهم.

وقدّم الفريق لسيادته الشكر والثناء والتقدير لدعمه المتواصل للفرق الصحية والمراكز الطبية وفرق الدفاع المدني من أجل مواجهة وباء "فيروس كورونا".

واستمع اللواء عبدالله، والحضور لشرح مفصل عن نشاطات ومهمة فريق المستجيب الأول في مخيم البرج الشمالي، حيث ثمن الدور المهم والكبير للأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وفريق المتطوعين على نشاطهم في حملات التوعية ومتابعة المرضى والمصابين بشكل مستمر، مؤكدًا على أهمية الحملات التوعوية لمواجهة الإدمان على المخدرات التى تقتل الأجيال وتهدم المجتمعات، مثنًا على العمل الإنساني الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والفرق الطبية والتوعوية في علاج وتوعية وإرشاد أبناء شعبنا خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللاجئون في المخيمات والتجمعات في لبنان. 

من جهته، تعهد اللواء توفيق عبدالله بأنه وقيادة الحركة سوف يستمرون ببذل كل ما في وسعهم في دعم الفرق الصحية والطبية التي تقدمت الصفوف في مواجهة وباء كورونا وما زالت مستمرة، وسنعمل على المحافظة على سلامة أهلنا واستقرار مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية، شاكرًا لفريق المستجيب الأول هذا اللفتة الإخوية الكريمة. 

ووجه اللواء توفيق عبدالله تحية محبة واعتزاز لأهلنا وشبابنا في مخيم الشهداء البرج الشمالي وكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وفي لبنان. 

وفي ختام اللقاء، قدم فريق المستجيب الأول درعًا تكريميًا للواء عبدالله لجهوده ودعمه المستمر للفرق الصحية الفلسطينية في منطقة صور.