نفَّذ المكتب الطلابي لحركة "فتح"_ شعبة الساحل، حاجز محبة احتفالاً بانتصار ستة من الأسرى الأبطال على القيد والقضبان وعلى إجرام السجان الصهيوني الغاصب، وذلك بحضور أمين سر المكتب الطلابي الحركي في تجمعات الساحل يوسف عوض، وأعضاء قيادة المكتب الحركي: صالح سعيد وحسين سعيد وأحمد خشان وأبو جهاد منور، وحشد من الطلاب الحركيين في تجمعات الساحل، وذلك عصر اليوم الثلاثاء 2021/9/6 على الطريق العام المؤدي إلى مخيم القاسمية.

وقام المكتب الطلابي الحركي في شعبة الساحل بتوزيع الحلوى على السيارات المارة ابتهاجًا واعتزازًا بأبطالنا الأسرى الذين سطروا اليوم انتصارًا جديدًا على السجان وهدموا بالنفق أسوار معتقل جلبوع ومرغوا قادة المنظومة الأمنية الصهيونية بتراب النفق الذي حفروه بأظافرهم.

وفي تصريح لوقع فلسطيننا قال أمين سر المكتب الطلابي الحركي في تجمعات الساحل يوسف عوض: "إن هروب الأسرى نصر مبارك يسطره أسرى الحرية وفشل استخباري وأمني كبير يفضح زيف الهالة الأمنية التي يرسمها العدو الصهيوني حول قوته وقدراته الأمنية والاستخبارية".
 وتابع: "إن شعبنا الذي يتسلح بالإيمان والإرادة والعزيمة والإصرار على التحرير والحرية لن تستطيع أيَّ قوة في العالم من أن تمنعه من إقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".