كرّمت قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان والمكتب الحركي للمرأة في الإقليم د.فادية خالد تقديرًا لدورها وخدماتها وجهودها تجاه أبناء شعبنا في لبنان بخاصة في ظل جائحة "كورونا" وصعوبة الظروف الراهنة، وذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في سفارة دولة فلسطين ببيروت.

 

وقدمت قيادة إقليم لبنان درعًا تكريميةً للأخت د.خالد، وبدوره قدم لها المكتب الحركي للمرأة لوحةً تراثيةً مطرزةً، مؤكّدين أنَّ هذا التكريم يأتي عرفانًا بدورها وجهودها خلال الأعوام الثلاثة الماضية، ولا سيما في مواجهة جائحة "كورونا" رغم كل المخاطر والصعوبات، ولعطائها المستمر بإذن الله في المرحلة المقبلة من أجل تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا على كل الصعد الاجتماعية والصحية. 

 

من جانبها، توجهت د.فادية خالد بالشكر إلى قيادة الإقليم ومكتب المرأة الحركي على هذا التكريم، وأكّدت أنَّ عملها وخدماتها تجاه أبناء شعبنا هي نابعة من مسؤوليتها وواجبها الإنساني والوطني، مشددةً على مواصلتها أداء واجبها ورسالتها الإنسانية والوطنية تجاه شعبنا وقضيتنا. 

 

كما نوهت بدور حركة "فتح" والمكتب الحركي للمرأة في الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني في لبنان، وتخفيف معاناته، ومتابعة قضاياه، وحفظ أمنه واستقراره وصون ثوابته الوطنية.