تقديرًا للجهود المتواصلة التي يبذلها الحاج عبد الوهاب منصورة في تقديم العون والخدمات في مجالات عدة على مدى سنوات صعبة وقاسية تمر على أبناء شعبنا الفلسطيني في المُخيّمات والتجمعات الفلسطينية، قامت بتكريمه قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان ممثَّلةً بأمين سرها حسين فيّاض وأعضاء قيادة الإقليم أمينة سر مكتب المرأة الحركي زهرة ربيع وأمين سر اللجان الشعبية أبو إياد الشعلان وأمين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أكرم بكار، اليوم الأحد ٩-٥-٢٠٢١، في مقر الاتحادات والمنظمات الشعبية بمدينة صيدا، بحضور أمناء سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية بالإقليم.

 

وقدم أمين سر الإقليم حسين فيّاض درع وفاء وتقدير لمنصورة، وألقى كلمةً أثنى فيها على مناقبيته مؤكّدًا أنه كان أصيلاً في كل المواقف ويستحق التكريم، وهذا واجب الحركة تجاه أبنائها المخلصين الأوفياء. 

 

 ثُمَّ كانت كلمة عضو قيادة الإقليم أكرم بكار، ممّا جاء فيها: "بكل الحب والفخر نقف اليوم لنكرم رجلاً بكل ما للكلمة من معنى، الأستاذ والأخ العزيز الأصيل عبد منصورة. هو واحد من رجالات هذه الحركه الرائدة والقائدة. حمل في قلبه، كما في سلوكه كما في حياته، نهجهها وعنوانها وعنفوانها وحمل أصالة شهدائها وأبطالها". 

وأضاف: "الحاج عبد الوهاب منصوره نهنئ أنفسنا بك وأنت مدرسة مشرقة في التفاني والانتماء والإيثار. نعتز بك أيها الراقي، نعتز بك أيها الأصيل. 

بوركت جهودكم وعطاؤكم من لبنان حتى القدس.

ودمت ذخرًا لفلسطين". 

 

وبدوره شكر منصورة أمين سر الإقليم ووعد أن يستمر بروحيته وأصالته التي يعرفها عنه الجميع.