بمناسبة الذكرى السنوية السادسة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، أقامت حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة حواجز محبّة في شوارع المخيّم لتوزيع الملصقات والتمور والقهوة عن روح الشهيد ياسر عرفات، صباح اليوم الثلاثاء ١٠-١١-٢٠٢٠، على وقع الأناشيد الوطنية التي صدحت من مكبّرات الصوت. 

 

وتقدّم الحضور أمين سر حركة "فتح" - شُعبة المية ومية غالب الدنّان وأعضاء الشعبة، وأمين سر الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان اللواء محيي الدين كعوش، ومختلف المكاتب الحركية في شُعبة الميّة وميّة وكوادرها، وأبناء التنظيم، والأشبال والفتوّة. 

 

وتميّزت الفعالية بالتقيُّد بإجراءات الوقاية من فيروس "كورونا" وحسن التنظيم والإعداد، حيث عملت الأخوات في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومكتب المرأة الحركي بمؤازرة أبناء التنظيم على توزيع القهوة والتمور على المارة والسيارات في المخيم. 

 

فيما تولّت اللجنة الإعلامية لشُعبة الميّة وميّة بالتعاون مع المكتب الحركي الطلابي وعدد من أبناء التنظيم مهمة توزيع الملصقات المتنوعة والتي حملت صور الرئيس الرمز ياسر عرفات على المارّة والسيارات تخليدًا لمسيرته ونهجه، وتأكيدًا على الوفاء له في ذكرى استشهاده. 

 

 وقد جدّد المشاركون العهد والقسم بالوفاء لنهج القائد الشهيد ياسر عرفات بالسير على الدرب الذي عمّده بتضحياته خلف حامل أمانته المؤتمن على ثوابتنا الوطنية سيادة الرئيس محمود عبّاس حتى النّصر والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

#باقٍ_فينا_أبدًا 

#إعلام_حركة_فتح_لبنان