يعتبر أمان الهواتف وحماية البيانات الموجودة فيها أمراً مهماً بالطبع لجميع المستخدمين , وقد تكون كلمة المرور أو قفل الشاشة غير كافياً في بعض الأحيان حيث من الممكن أن يسترق أحدهم النظر ويحصل عليها فما الحل ؟

للمستخدمين الذين يرغبون في زيادة أمان هواتفهم يمكنكم ذلك الآن وبسهولة كبيرة حيث تتوفر الآن في متجرPlay Store الكثير من التطبيقات المفيدة لهذا الغرض و من هذه التطبيقات وأكثرها تميزاً نذكر التطبيق الذي يحمل اسم AppLock ويتميز بفعاليته وحجمه الصغير الذي يبلغ 2.1 ميغابايت .

الأمان

يمكن للمستخدم بواسطة التطبيق أن يحدد كلمة مرور لقفل التطبيقات والمكالمات أيضاً وعملية الإعداد كلها تستغرق أقل من دقيقة واحدة وحينها يصبح الجهاز أكثر أماناً حتى لو تم اختراق قفل الشاشة .

بعد فتح التطبيق ستظهر قائمة تحوي جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف حيث يمكن للمستخدم تحديد التطبيقات التي يريد حمايتها إضافةً إلى الكثير من الميزات والخيارات الأخرى التي يمتلكها البرنامج والمصممة لزيادة أمان الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد .

الأمان

التطبيق متوفر حالياً على متجر بلاي ستور وبشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة أندرويد التي تمتلك النسخة 2.2 على الأقل وللحصول عليه يمكنك الضغط هنا .