بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي، كرَّم مكتب المرأة الحركي- شعبة الخروب عضوتي إقليم لبنان زهرة الربيع وآمال الشهابي، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في سبيل مصلحة الحركة وأبناء شعبنا الفلسطيني وذلك في مكتب المرأة في وادي الزينة اليوم الجمعة 2018/3/9.

بدايةً وبكلمة موجزة وباسم أخوات شعبة الخروب رحبت السيدة هنادي عطعوط بالأخوات والمكرمات من الإقليم، متمنيةً التوفيق لهن فيما أسند لهن من مهام للنهوض بالحركة للأفضل، مستعرضةً المسيرة النضالية لأخوات الياسر أخوات الشهيدة دلال المغربي وآيات الأخرس والقافلة تطول من الشهداء الذين عمدنا المسيرة بالدماء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وبعدها ثمَّ تقديم الدروع لعضوتي الإقليم، حيث تسلَّمت السيدة آمال الشهابي درع العاصفة، كما تسلَّمت مسؤولة المرأة في شعبة عين الحلوة أم عامر شبايطة درع العاصفة بالنيابة عن السيدة زهرة الربيع.

ومن ثمَّ كرَّمت هنادي عطعوط باسم الأخوات مسؤولة المرأة في شعبة إقليم الخروب مريم الخطيب.

وختامًا شكرت عضو إقليم لبنان آمال الشهابي جميع الأخوات وقيادة الشعبة على هذه المبادرة الكريمة. ومن ثمَّ تحدثت عن الهجمة الشرسة على سيادة الرئيس أبو مازن وعن حجم العبئ الذي على كاهله، مأكدة على التمسك بالثوابت ومواصلة المسيرة حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.