استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، بحضور مسؤول الاتحادات والمنظمات الشعبية في لبنان طالب الصالح، ومسؤول اللجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان، وفداً من لجنة حي الطيرة من مخيم عين الحلوة، حيث ضمَّ الوفد  ناصر عبد الغني، وأحمد الناطور، وأحمد طحيبش، وأحمد الكزماوي، وفادي العلي، وذلك في مكتب الاتحادات الشعبية في صيدا الثلاثاء 3/10/2017.

وعرض الوفد في اللقاء معاناة أهل الحي والجهود التي تبذلها لجنة الحي من أجل تخفيف معاناتهم وبلسمة جراحهم ومتابعة قضاياهم على كافة الصعد من خلال التعاون والتواصل مع قيادة الفصائل الفلسطينية في منطقة صيدا.

وتحدث الوفد عن احتياجات أهالي حي الطيرة، وعن العوائق والعقبات التي تواجه عمل اللجنة وأهالي الحي.

وسلَّم الوفد لأبو العردات رسالة شكر وتقدير له وللقيادة الفلسطينية ولسفارة دولة فلسطين بما يتعلق بالمساعدات والتقديمات الطارئة التي تمَّ تقديمها لأهالي الحي، كذلك ما قدمته حركة الجهاد الإسلامي والجهات الأخرى.

بدور، شكر أبو العردات اللجنة على دورها وجهدها. وثمَّن ما تقوم به من عمل وجهد بإخلاص وشفافية عالية من خلال تعاونها مع قيادة الفصائل في المخيم. ونوه بعمل اللجنة من خلال الترتيبات والتسهيلات ودقة إعداد الكشوفات.

وأعتبر أبو العردات أنَّ أداء اللجنة بهذه السرعة والدقة هو موضع إعجاب واحترام، مؤكداً على دعم وتشجيع القيادة الفلسطينية لهذه المبادرات والتفاني في العمل من أجل خدمة قضايا أهلهم وشعبهم.