أقام العمل الاجتماعي حفل افطار في البقاع بحضور عضو قيادة اقليم لبنان مسؤولة العمل الاجتماعي ام ساري، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر شعبة الجليل، وأعضاء الشعبة، والمكاتب الحركية كافة، ومدراء المؤسسات الصحية والاجتماعية، وأعضاء التنظيم والعائلات الغير ميسورة. وذلك في قاعة الرئيس أبو مازن في مخيم الجليل بعلبك.

وألقت أم ساري كلمة مقتضبة بالمناسبة جاء فيها: "الحضور الكريم أخوة وأخوات أرحب بكم واعتز بوجودي بينكم في منطقة البقاع في البيت الفتحاوي العريق بيت الشعب الفلسطيني المفتوح للجميع، قالها بالأمس أبو مازن لن نسمح لأحد أن يلغينا عن الخارطة السياسية نحن موجودون في عمق العمل الوطني كنا وما زلنا وسنبقى على عهد الشهداء ونحن المؤمنين بالسلام ولكن سلام يعيد لنا حقوقنا التي أقرها العالم ضمن قراراته الدولية ولم ينفذها للأسف ونحن نعمل على جميع الاتجاهات السياسية والدولية ودعم واحتضان الانتفاضة الشعبية داخل الوطن وهذا حق طبيعي من حقوقنا، فكل عام وانتم بخير ورمضان كريم اعاده الله على الجميع بالخير.

وختمت بالشكر للجنة العمل الاجتماعي على تفانيها بالعمل والعطاء والانجاز. ومن ثمَّ قدمت أم ساري لهم خارطة فلسطين عربون وفاء وانتماء لفلسطين من حركة التاريخ.