قام وفد من اتحادات نقابات عمال فلسطين فرع لبنان ترأسه امين السر ابو يوسف العدوي، وضمّ نائبَي امين السر ابو سامح وابو وسيم وأعضاء قيادة العمل اليومي ابو حمزة وابو احمد عودة و ابو ربيع سرحان وغسان بقاعي ومفضي عباس وابو علي رمضان بزيارة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري في لبنان الدكتور اسامة سعد.

وتباحث الطرفان حول ما كان يُخطَّط من اجل اغتيال الدكتور أسامة سعد الذي يُعدُّ مَعْلَماً ورمزاً من رموز النضال والمقاومة على مدى عقود من الزمن حيثُ حمل الراية النضالية من جيل الى جيل مدافعاً عن القضية الوطنية الفلسطينية ومطالباً بإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه المدنية والاجتماعية واعتباره ضيفاً من حقه العيش بكرامة الى حين عودته الى دياره التي شُرِّدَ منها العام ١٩٤٨.

واستنكر الوفد كل المخططات الهادفة الى ضرب المقاومة بمختلف رموزها ودعا الى رص الصفوف والتكاتف من اجل مواجهة مختلَف المشاريع المشبوهة التي تطال المقاومة في مختلف أشكالها.

كما بحث الوفد المتغيّرات الحاصلة في الوطن المحتل من حيث تطور الأداء الفلسطيني المقاوم في مواجهة العدو الصهيوني من استخدام ابسط الوسائل والتي أضحت اكثر فعالية في هذه الظروف آملين ان تتطوّر هذه المقاومة لتكون انتفاضة ثالثة تحقّق أهداف الشعب الفلسطيني.