طارق حرب

استضاف ملف المخيمات في حزب الله وفد "لجنة كي لا ننسى صبرا وشاتيلا" الدولية في حديقة ايران في مارون الراس الأربعاء 16\9\2015. وكان في استقبالهم مسؤول ملف مخيمات الجنوب في حزب الله ابو وائل زلزلي ومسؤول الملف السابق ابومحمد حدرج. وجال الوفد المؤلف من جنسيات مختلفة في الحديقة المطلة على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وتحدث على مأدبة الغذاء منسّق لجنة "كي لاننسى" ماوريسيو موسولينيو شاكراً قيادة حزب الله على استضافته وقال "نتابع ما تقومون به يومياً، ونشكركم على كافة المواقف التي اتخذتموها على صعيد القضية الفلسطينية".

بدوره رحَّب المسؤول السابق لملف المخيمات في حزب الله ابو محمد حدرج بالوفد "في مارون الراس التي تمتاز بأنها تطل على فلسطين، وتمتاز بأنها سطرت ملحمة بطولية في مواجهة الغزو الصهيوني العام 2006". واضاف "عندما نلتقي كل عام في احياء ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا نتذكّر اهمية حملة كي لا ننسى التي كانت لها مساهمة كبيرة في عدم نسيان هذه المجزرة. فإسرائيل لم تتوقف عن ارتكاب المجازر ضد شعوبنا العربية امام صمت دولي، وهذه هي الطبيعة العدوانية لهذا الكيان".

ورأى حدرج ان "العدوان الذي يقوم به الاحتلال الاسرائيلي على المسجد الاقصى يأتي ضمن محاولاته الدائمة لتهويد القدس والمقدسات الاسلامية"، متوجّهاً للوفد بالقول: "عليكم ان تنقلوا الى شعوبكم ومجتمعاتكم الصورة الحقيقية ليدرك العالم ان اسرائيل تشكل تهديداً للسلم والامن في المنطقة".