تأكيداً على مبدأ التواصل مع كافة القوى والاحزاب اللبنانية عُقِد لقاء جمعَ بين قيادة حركة "فتح" يتقدّمها امين سر المنطقة د.نضال عزام واعضاء المنطقة وحزب الكتائب اللبنانية يتقدّمه مسؤول المنطقة يوسف ابو زيد واعضاء قيادة الاقليم للكتائب اللبنانية.

بدايةً تقدّم د.عزام بالتهنئئة من حزب الكتائب بانتخاب الشيخ سامي الجميل رئيساً للحزب، ثمّ قدّم شرحاً عن الواقع السياسي الفلسطيني في ظل الواقع العربي المشتّت والحروب الدائرة في سوريا والعراق ومصر والموقف الفلسطيني بالحياد الايجابي تجاه الكل العربي واللبناني بشكل خاص عملاً بتوجيهات سيادة الرئيس ابو مازن.

من جهته أعرب ابو زيد عن عمق شكره وتقديره للزيارة التي تؤكّد ان الكتائب اللبنانية هي من مؤيدي حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية وان الخطر الذي يصيب فلسطين ستكون حصة لبنان كبيرة منه لا سيما في ظل العمل التكفيري الذي يهدد المنطقة والدليل ما يجري في لبنان وكذلك بعض المخيمات.

 وكان ابو زيد على دراية بأزمة الاونروا وبعد ذلك تناول النقاش تبديد الهواجس والسلبيات التي بقيت عالقة بالاذهان من خلال طروحات اعضاء المنطقة حول الواقع الاجتماعي والاقتصادي والتعليمي وحق العمل والتملُّك وضرورة تبادل الزيارات للاطلاع على الواقع الفلسطيني عن كثب ووعد ابو زيد بنقل الحوار والنقاش لقيادة الحزب مركزياً.