استكمل الوفد الفتحاوي القادم من مخيم قلنديا في فلسطين جولته في مخيمات لبنان، وضمّ الوفد الضيف كلاً من الاخوة احمد عوض ومصطفى رموز وابراهيم شاهين يرافقهم مسؤول اعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد البقاعي.

 وكانت البداية من مخيم المية والمية حيثُ استقبلهم امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، والقائد العسكري لمخيم المية والمية فتحي  زيدان، وامين سر شعبة المية والمية فتح غالب الدنان، وقائد الامن الوطني الفلسطيني  في مخيم المية والمية خالد صقر، ومسؤولة الاخوات في مخيم المية والمية أمينة الصالح وأعضاء قيادة شعبة المية والمية، وذلك في مكتب قيادة شعبة المية والمية الخميس 10\9\2015.

وبعدها قدّم اشبال وزهرات شعبة المية والمية لحركة "فتح" هدايا من التراث الفلسطيني للوفد وللحضور جميعاً. بداية رحّب شبايطة بالوفد بمخيمهم ومكتبهم واكد لهم "أننا نشم رائحة فلسطين بكم". وأطلَعهم على وضع مخيمات لبنان وأبرزها مخيم عين الحلوة والاحداث الاخيرة مشدّداً على ان "مخيم عين الحلوة هو كرامة الشعب الفلسطيني وعنوان الشتات الفلسطيني في مخيمات لبنان وعنوان حق العودة الى فلسطين وخزان الثورة الفلسطينية الفتحاوية".

وبعدها جال الوفد في مخيم المية والمية وقدّموا واجب العزاء بفقيدة الصديق الفتحاوي  محمد عاطف وعائلته الكريمة.

واختتمت زيارة مخيم المية والمية بزيارة روضة الشهيدة هدى زيدان حيث رافقت الأخت أمينة الصالح الوفد واطلعتهم على إمكانيات الروضة.

كما زار الوفد مدينة صيدا القديمة وكان في استقبالهم أمين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام وأعضاء وكوادر الشعبة، وجال الوفد في احياء صيدا القديمة وأدى صلاة الظهر في جامع الكيخيا واختتمت الجولة بزيارة مقهى الزجاج.