السفير دبور يستقبل ممثلة الامين العام للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ

استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، اليوم الاثنين 17\8\2015، ممثلة الامين العام للأمم المتحدة في لبنان السيدة سيغريد كاغ، في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت.

وجرى البحث في اوضاع اللاجئين الفلسطينيين و المخيمات الفلسطينية وما تعانيه الانروا من أزمة مالية تؤثر سلباً على الوضع المعيشي على كافة المستويات الحياتية والتعليمية وعلى اوضاع النازحين الفلسطينيين من سوريا.

اللواء أبو عرب يترأس اجتماعاً لقيادة الأمن الوطني في مكتبه بعين الحلوة

ترأس قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، اجتماعاً لقيادة الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا، بحضور نائبه اللواء منير المقدح، وأمين سر حركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايطة، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا أبو أشرف العرموسي، وقائد القوة الأمنية المشتركة في عين الحلوة العميد خالد الشايب، وقادة الوحدات والكتائب العسكرية والأجهزة في منطقة صيدا .

حيث تم مناقشة الأوضاع الأمنية في مخيمات منطقة صيدا وبشكل خاص في عين الحلوة .

حركة فتح منطقة صيدا تشارك بلدية كفرشوبا باحتفالها القروي السادس

تلبية لدعوة من بلدية كفرشوبا الحدودية الفلسطينية شارك وفد من قيادة حركة "فتح" في صيدا برئاسة امين سر المنطقة  العميد ماهر شبايطة في مهرجان أحيته فرقة الكوفية للتراث الفلسطيني بمناسبة مهرجان كفرشوبا القروي السادس بثانوية هادي قصب الرسمية في بلدة كفرشوبا برعاية رئيس البلدية الدكتور قاسم قادري.

وتقدّم الحضور عضو إقليم حركة "فتح" في لبنان الحاج منعم عوض وقيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا، إلى جانب حضور فلسطيني لبناني جماهيري حاشد من بلدة كفرشوبا وبلدات وقرى مجاورة ومن مخيمات صيدا وصور.

وتخلّل الاحتفال الكروي وصلات مختلفة لمطربين وموهوبين وشعراء قدموا عروضاً مميزة الهبت الجمهور الغفير.

هذا وجال الوفد الفتحاوي برفقة رئيس بلدية كفرشوبا بالبلدة وتعرف على البلدة وما يحيطها من بلدات وقرى فلسطينية ولبنانية.