جال وفد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية على قادة القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية في مدينة صيدا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، اليوم الجمعة 17\7\2015.

وترأس الوفد امين فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان اللواء فتحي ابو العردات إلى جانب قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، وامين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني في لبنان غسان ايوب، وعضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ابو نايف، ومسؤول جبهة النضال الشعبي في لبنان تامر عزيز، ومسؤول حزب فدا في لبنان سليمان حجاج، ونائب الامين العام لحركة انصار الله الحاج محمود حمد.

 وشملت جولة الوفد النائب السيدة بهية الحريري في دارتها في مجدليون، والمنسق العام لتيار المستقبل احمد الحريري، والنائب فؤاد السنيورة في دارته في عبرا، والامين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، والدكتور عبد الرحمن البزري، ومفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار "الافتاء الاسلامية" في صيدا، والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وقيادة الجماعة الإسلامية في مركزها الجديد. كما قدّم الوفد التهاني إلى العلامة السيد محمد حسن الامين، والى امام مسجد القدس فضيلة الشيخ ماهر حمود وختمت  الجولة بزيارة رئيس تيار الفجر في لبنان الحاج عبد الله الترياقي.

وهنّأ اللواء فتحي ابو العردات باسمه وباسم قيادة فصائل "م.ت.ف" في لبنان وحركة "فتح" الفعاليات الصيداوية وعموم الشعب اللبناني ناقلاً اليهم تحيات وتهاني القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس وتحيات شعبنا الفلسطيني وتهنئته بالفطر السعيد راجيًا من الله ان يعم السلام والامن والاستقرار الوطن العربي وان نصلي معًا العيد القادم وقد تحررت فلسطين في باحات المسجد الاقصى.

وجدّد أبو العردات التاكيد على ان شعبنا الفلسطيني في لبنان هو على مسافة واحدة من افرقاء لبنان وأن بوصلتهم لطالما كانت هي فلسطين مشدّدًا على ان امن المخيمات والجوار اللبناني سيكون دائمًا الهدف الاسمى الذي نعمل على تثيبته وتأكيده عاملين بكل جهد من اجل الحفاظ عليه مهما حاول البعض جر المخيمات الى اماكن يعي شعبنا انها تضر قضيته الوطنية وتخدم اجندات بوصلتها ليست فلسطين.