نظمت لجنة دعم المقاومة في فلسطين مسيرة في مخيم الجليل في بعلبك، بمناسبة يوم القدس العالمي، انطلقت من أمام مسجد بلال بن رباح بعد صلاة الجمعة، وجابت طرق المخيم الداخلية، وانتهت بمهرجان في قاعة "مكتب فتح"، حضره النائب كامل الرفاعي، وممثلو القوى والأحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية.

ورأى الرفاعي في كلمة أن "الإمام الخميني أقر سنة يوم القدس في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك ليذكر الناس جميعاً بفلسطين، وللتأكيد بأن القدس هي القضية المركزية".

بدوره، شدد مسؤول "الجبهة الشعبية - القيادة العامة" في البقاع سميح أحمد باسم لجنة دعم المقاومة في فلسطين على "ضرورة توحيد كل القوى والطاقات لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته لدحر الاحتلال الإسرائيلي عن فلسطين، معتبراً أن حق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى الأراضي الفلسطينية التي هجروا منها عام 1948 لا يقل أهمية عن تحرير القدس والمقدسات".

من جهته، رأى عضو المجلس البلدي في بعلبك سامي رمضان في كلمة تيار دعم ثقافة المقاومة أن "الشعب الفلسطيني الذي يخوض معركة الدفاع عن النفس والأرض والمقدسات ومعه المقاومة في لبنان وفلسطين يمارس حقه المشروع في مقاومة الاحتلال. مؤكداً أن "أي ثورة لا يكون شعارها القدس والقضية الفلسطينية هي ليست بثورة، وإنما هي مؤامرة أميركية هدامة تستهدف تصفية القضية الفلسطينية".