اعتبر رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب، اليوم السبت، أن تأهل منتخبنا الوطني لكرة السلة لنهائيات بطولة أسيا المقررة في أيلول المقبل في الصين، انجازا كبيرا، وجاء نتيجة جهد جماعي منظم من أسرة الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب.

وأشار الرجوب لدى استقباله في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، لرئيس اتحاد السلة خضر ذياب، والأمين العام عزيز طينة، وكابتن المنتخب سني سكاكيني، إلى أهمية العمل وفق خطة منظمة من أجل الوصول الى نتائج ايجابية، يتم العمل من خلالها على بناء عناصر اللعبة وفق معايير مهنية خالصة على صعيد اللاعب والإداري في مختلف الفرق.

وجدد تأكيده أهمية توظيف الانجاز الذي وصل إليه منتخب السلة ومواصلة العمل وفق رؤية استراتيجية لها علاقة بمستقبل اللعبة بما يضمن الوصول الى منصات التتويج على الصعيدين القاري والدولي.

وأكد الرجوب ضرورة العمل مع اتحاد السلة من أجل توفير كل ما يلزم من معسكرات تدريبية وغيرها للمنتخب، من أجل ضمان مشاركة فعالة في بطولة آسيا المقبلة.

ودعا الى إقامة حفل تكريم لبعثة المنتخب التي رسمت الانجاز لفلسطين، على أن يكون خلال الأيام المقبلة، ليكون بداية لمرحلة تحضير جدية لخوض النهائيات المرتقبة.

وأكد جاهزية اللجنة الاولمبية للبدء بتوفير كل المتطلبات لتوفير وتجهيز صالات وفق المعايير الدولية في مجال كرة السلة، من أجل استقبال الفرق في التصفيات أوائل العام المقبل، التي ستشهد قدوم فرق للعب في فلسطين ضمن مرحلتي الذهاب والإياب.