نُظِّمت المباراة الرابعة ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي ينظِّمها المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لكرة القدم برعاية الفنان رامي الجنة، وتحت إشراف نادي الأنصار، اليوم الثلاثاء 2014/7/1.

وجمعت المباراة بين نادي العهد عين الحلوة ونادي المقدسي عين الحلوة على أرض ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة، بإشراف الحكم فؤاد عثمان، وبحضور امين سر نادي الانصار عضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمود جاد الخطيب، وامين سر نادي النهضة عين الحلوة عدنان ورد، وامين سر نادي العهد عين الحلوة سليم حمدان، إلى جانب رؤساء الاندية الرياضية في مخيم عين الحلوة وصيدا، وحشد كبير من مُشجّعي الرياضة.

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل 0-0، انطلق الشوط الثاني مع بعض التبديلات التي أجراها مدربا الفريقين، ما كان من شلأنه إضفاء حماسة أكبر على المباراة. وفي الدقيقة الـ25، سجَّل اللاعب المميّز ابو خالد ابو علول هدف التقدم لنادي المقدسي، غير أن نادي العهد ما لبث عادل النتيجة بعد هجمة سريعة وضربة ركنية نفّذها اللاعب الشاب يحيى مبروك لتصل الكرة للاعب فادي حمد الذي سجَّل هدف التعادل، ولتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1، وبذلك تُحتَسب نقطة لكلا الفريقين.

يُذكر أن آخر مباريات المرحلة الأولى من الدورة الرمضانية ستجري يوم غد الأربعاء 2014/7/2، بين نادي البدر كبرى ونادي حطين الرياضي الساعه 6 عصرًا على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.