اقتحمت آليات الاحتلال الاسرائيلي بلدة زيتا شمال طولكرم، وجابت شوارعها وأحياءها، ما ادى الى اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات.

الاحتلال يقتحم مدينة جنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، مدينة جنين. بعدد من الآليات،  وبرفقة جرافة عسكرية، واقتحمت المدينة من حاجز الجلمة إلى المنطقة الصناعية والحي الشرقي ودوار الزايد، وداهمت عددا من منازل المواطنين، كما اندلعت مواجهات  في الحي الشرقي لمدينة جنين.

قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وتمركزت في عدة مناطق منها

قوات الاحتلال تقتحم دار صلاح شرق بيت لحم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، قرية دار صلاح شرق بيت لحم، وتمركزت في أحد أحياءها.

الاحتلال يقتحم قرية قريوت جنوب نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، قرية قريوت، جنوب نابلس، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

مواجهات مع الاحتلال في بيت لقيا غرب رام الله

اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، في بلدة بيت لقيا، غرب رام الله، عقب اقتحامها البلدة، أطلق خلالها الجنود الرصاص تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

الاحتلال يقتحم مدينة نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد،  شارعي "كشيكة"، و"فطاير" في مدينة نابلس، وسط إطلاق قنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت في وقت سابق من مساء اليوم، عدة قرى وبلدات في محافظة نابلس، وسيرت دورياتها في شوارعها، وأطلقت الغاز السام تجاه المواطنين فيها.

الاحتلال يقتحم مخيم العروب شمال الخليل

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مخيم العروب، شمال الخليل، وسط إطلاق الرصاص الحي، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

الاحتلال يقتحم بلدة ترمسعيا

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بلدة ترمسعيا، شمال شرق رام الله، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو مواجهات.

الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، ترافقها جرافة عسكرية، ما أدى لاندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيسوي

اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، في بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة، عقب اقتحام قوات الاحتلال البلدة، دون أن يبلغ عن إصابات.