نيابة عن أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، شارك وفد من قيادة الحركة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور وشعبة البص تقدمه العميد مسؤول العلاقات الوطنية لحركة فتح في منطقة صور جلال أبو شهاب، في الوقفة التضامنية التي نظّمتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وذلك استنكارًا وغضبًا لهول المجازر والجرائم وحرب الإبادة الشاملة التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني النازي ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة، وذلك أمام مقرها في مخيم البص يوم الجمعة ١٩-٧-٢٠٢٤.

وشارك في الوقفة التضامنية ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، واللجان والاتحادات والنقابات العمالية والشخصيات السياسية والاعتبارية وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم البص.

وتحدث في المناسبة مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة صور مازن أبو هيثم حيث وجه التحية لشعبنا الفلسطيني الصامد المرابط فوق أرضه الذي يقدم أغلى التضحيات  في تصديه للعدوان الصهيوني المتواصل، كما وجه التحية لأبطال المقاومة الفلسطينية بكافة أجنحتها العسكرية الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء ضد جيش الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة. 

ووجه التحية لشعبنا ومقاومته الفلسطينية في الضفة الغربية الذين يتصدون لاجتياحات جيش الاحتلال الصهيوني للمدن والبلدات والمخيمات الصامدة.

ووجه التحية لأبطال المقاومة الإسلامية والوطنية في لبنان، وللمقاومة اليمنية والمقاومة العراقية الذين يدعمون الشعب الفلسطيني ومقاومته بضرب كيان الاحتلال بالصواريخ والمسيرات.