برعاية منظمة التحرير الفلسطينية وقيادة حركة "فتح" في بيروت، وبالشراكة مع رابطة أبناء بيروت ومجموعة الهناء، تم إحياء أمسية شعرية  في حرش قصقص- بيروت اليوم الجمعة ٢٠٢٤/٧/١٩ بعنوان وحدتنا بمحبتنا، حضرها حشد من ممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل  الفلسطينية واللجان والمؤسسات وذلك تخليدًا لذكرى الراحل الوطني الكبير أمين سر حركة فتح وفضائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت عبد الوهاب منصورة.

ألقى مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة بيروت بديع الهابط كلمة في المناسبة تحدث فيها عن مناقبية الشهيد ومسيرته الوطنية، مجددًا العهد والقسم للشهداء بأن تستمر مسيرتهم حتى تحقيق تطلعات شعبنا في اقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم كما كان يحب الشهيد أبو رامي إبن قرية ترشيحا وعضو مجلس الأمناء في رابطتها الإجتماعية.

ألقى عدد من الشعراء مجموعة من القصائد التي ركزت على ما يحدث في قطاع غزة من مجازر ومشاهد يومية.
كما تحدث الحاج المهندس عادل منصورة كلمة باسم رابطة ترشيحا أكد خلالها الخسارة الكبيرة بفقد رجل العطاء والخير ، مؤكدًا على أن الوفاء له يكون باكمال ما حققه خلال مسيرة عمله الإجتماعي والتنظيمي والأكاديمي.

وفي الختام تم تقديم درع تكريمي لعائلة الشهيد ورابطة ترشيحا تقديرًا للجهود التي بذلها الشهيد على مدار سنوات نضاله الطويل.