زار اللواء أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وعضو قيادة حركة فتح- إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، وعضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان أبو إياد الشعلان، وزينة عبد الصمد عضو اللجنة الإعلامية لحركة "فتح" في إقليم لبنان، وعدد من أعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، الحاج رفعت شناعة عضو المجلس الثوري لحركة فتح في مكتبه في مخيم الرشيدية اليوم الثلاثاء ١٨-٥-٢٠٢٤.

 بدايةً رحب الحاج رفعت شناعة بسيادة اللواء عبدالله والإخوة خليفة والشعلان والصمد، وأعضاء قيادة منطقة صور، شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الصادقة التي تعبر عن عمق العلاقة الأخوية بين أبناء الحركة الواحدة الموحدة خلف قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس أبو مازن. 

وتناول الجانبان خلال اللقاء مجمل الأوضاع على الساحة الفلسطينية خاصة ما يرتكبه جيش الإحتلال الإسرائيلي من مجازر وحرب إبادة جماعية مستهدفًا الأطفال والنساء والشيوخ والطواقم الطبية والصحفيين، وتدميره الممنهج للمنازل والمباني والمستشفيات والجامعات والمدارس والأماكن الدينية في قطاع غزة والضفة الغربية.
 
وأدان الجانبان قيام جيش العدو الإسرائيلي بإجتياح معبر رفح الشريان الأساسي لدخول المواد الإغاثية لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وقصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لمخيم جنين ليلة أمس، في ظل تواطؤ اميركي وأوروبي وصمت عربي واسلامي، مطالبين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي التحرك لوضع حد لجرائم الاحتلال وعدوانه على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف.

وأكد الجانبان، على الدور الهام للإعلام الفلسطيني بشكل عام ودور إعلام حركة "فتح" بشكل خاص، وفي المقدمة منه إعلام الحركة في لبنان الذي يقوم بالإضاءة على قضيتنا الفلسطينية، والمتابعته الحثيثة لأخبار وفعاليات حركة فتح.

كما أكدوا على اهمية عقد المؤتمرات التنظيمية التي من شأنها إستنهاض الحركة وتفعيل اطرها التنظيمية في الإقليم والمناطق.