استقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، وبحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة وكوادرها، وفدًا من حركة الانتفاضة الفلسطينية في منطقة صور تقدمه مسؤولها السياسي وممثلها في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بمنطقة صور  خالد زيداني إلى جانب عدد من  قيادة وكوادر منطقة صور لحركة الانتفاضة الفلسطينية، اليوم الإثنين ٦-٥-٢٠٢٤ بمقره في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بوفد حركة الانتفاضة الفلسطينية، في مقر حركة فتح البيت الوطني الفلسطيني الجامع لكافة الأطياف السياسية والشعبية والجماهيرية الفلسطينية، شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الصادقة التي تعبر عن عمق العلاقة بين الحركتين. 

من جانبه، شكر الأخ زيداني، اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على حسن الإستقبال، مباركا لهم إنجاز أعمال مؤتمرهم السادس مؤتمر الشهيدة المناضلة عليا زمزم، ومتمنيا لهم التقدم والنجاح بإستنهاض حركة فتح رائدة النضال الوطني الفلسطيني، ومواصلة العمل على تعزيز الأمن والأمان والاستقرار لأهلنا ومخيماتنا بإنتظار النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

ونقل زيداني، تهاني وتبريكات الأمين  العام لحركة الانتفاضة الفلسطينية حسن زيدان "ابو ايهاب" وقيادة الحركة المركزية بنجاح اعمال المؤتمر السادس لحركة فتح في منطقة صور، ومن تم التطرق الجانبان للأوضاع في الساحة الفلسطينية خاصة ما يتعرض له شعبنا من عدوان في قطاع غزة والضفة الغربية، وإصرار المجرم نتنياهو واليمين الإسرائيلي المتطرف على اجتياح مدينة المليئة بالنازحين.  

وأكد الجانبان الحفاظ على وحدة شعبنا وقواه في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في الوطن والشتات.