حفاظًا على استكمال ونجاح المسيرة التعليمية للطالب الفلسطيني، نظَّم المكتب الطلابي الحركي في منطقة الشمال وبالشراكة مع جامعة AUT لقاءً تشاوريًا مع أهالي الطلاب، اليوم الخميس ٢٩-٢-٢٠٢٤ في مجمع الرئيس الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي.

تقدم الحضور أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال  مصطفى أبو حرب وأعضاء المنطقة، ممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية، ووفد إداري من جامعة AUT، وأمين سرّ شعبة البداوي سمير شناعة وأعضاء الشعبة، وأمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال  أسامة أبو حرب، وكوادر طلابية وأهالي الطلاب.

بداية رحب الطالب هيثم وأكد بالحضور الكريم داعيًا اياهم الوقوف وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ثم إستهل اللقاء بتقديم  شرح مفصل من قبل الوفد الجامعي تناوب عليه سليم أيوب والأخت عفاف، حيث تم التعريف عن الجامعة والإختصاصات الموجودة داخلها وطريقة إختيارها حسب توجه الطالب، كما تم مناقشة المنح والخصومات المقدمة من قبل الجامعة وطريقة الإستفادة منها ضمن معايير بسيطة، كما تم الاشارة إلى تقديم كورسات للغة الإنجليزيّة مدفوعة من قبل رجل أعمال فلسطيني.

بدوره شكر أسامة أبو حرب جامعة AUT على التسهيلات والخصومات المقدمة للطالب الفلسطيني، مشيرًا إلى التقديمات والمساعدات التي يقوم فيها المكتب الطلابي الحركي من بدل نقل للجامعة خصوصًا في ظل الأزمة الإقتصادية الصعبة حتى لا يكون هناك إعاقات في المسيرة التعليمية للطلاب.