نيابة عن سيادة الرئيس محمود عباس، تسلم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، دعوة لحضور قداس عيد الميلاد المجيد للأرمن الارثوذكس، من ممثل البطريركية المطران ثيودوروس زكريان وذلك بقصر الرئاسة في مدينة بيت لحم.

ونقل خوري تحيات السيد الرئيس محمود عباس، مؤكداً أهمية صمود الارمن ودفاعهم عن الحي الأرمني، باعتباره جزءا من مدينة القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين.

وأشار إلى أن العدوان الاسرائيلي الهمجي والغاشم الذي يتعرض له شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، والاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية يحتاج الى موقف حازم وجدي لوقف حرب الابادة في قطاع غزة وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، وتطبيق كافة القرارات الدولية لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وحضر اللقاء عن بطريركية الارمن الأرثوذكس، رئيس دير بيت لحم الاب اسبيد باليان، وسكرتير البطريرك الارشمندريت اغان كوردجيان، والمستشار القانوني للبطريركية رائد اعميه، واعضاء اللجنة الرئاسية خلود دعيبس، وسمير حزبون، وجهاد خير، ومدير العلاقات العامة والاعلام رائد حنانيا.