قدم عضو قيادة حركة "فتح" -إقليم لبنان ومدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين، برفقة مسؤول حركة "فتح" في الشمال "مصطفى أبو حرب" وأعضاء المنطقة، وعضو الهيئة الإدارية بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور "يوسف الأسعد"، ومسؤول لجنة الموظفين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور "محمد حماد"، ومسؤول وحدة الإسعاف والطوارئ لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور "زياد أبو العينين"، التعزية لأل وهبة ومدير منطقة الشمال ومدير مستشفى صفد الدكتورعلي وهبة بوفاة والده الحاج أبو علي.

حيث قدم الوفد واجب العزاء من خلال الزيارة لمقر الدفاع المدني الفلسطيني- فوج نهرالبارد، كذلك  زار الوفد مقر وحدة الإسعاف والطوارئ لمعاينة مقراتهم والإستماع الى إحتياجاتهم.
وفي كلمة للدكتور رياض أبو العينين في  مقر الدفاع المدني، قال: إن "وحدة الإسعاف والطوارئ وأفواج الأطفاء الفلسطينية أثبتوا أنهم دائماً في الصفوف الأمامية لخدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات، وهذا الجيل جيل الشباب الذي دائماً ما يوصي به السفير أشرف دبور ويتبناه ليكون في الطليعة".
بدوره، أثنى "أبو حرب" على جهود الفريقين والخدمات كافة التي يقدموها لأبناء شعبنا في الشمال وخاصة في مخيم نهرالبارد، شاكرًا الدكتور رياض  وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور على دورهم في متابعة وإنجاح الفريقين.