استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، اليوم الثلاثاء، أمين عام حركة الامة الشيخ عبدالله جبري على رأس وفد ضم المشايخ وليد العمري، عمر زريقة واحمد فاعور، بحضور أمين سر حركة فتح وفصائل المنظمة في بيروت العميد سمير أبو عفش.
واطلع دبور، جبري والوفد المرافق على الغطرسة الصهيونية واستباحة الدم الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان على أبناء شعبنا في قطاع غزة منتهكاً بذلك كافة القوانين الدولية الانسانية بقتل الأطفال والنساء والشيوخ، واستمرار جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه بممارسة الارهاب المنظم بالاعتداء على مدننا وقرانا في الضفة الغربية، وانتهاك المقدسات المسيحية والاسلامية في مدينة القدس وبخاصة أقصاها وكنائسها.
وأكد دبور، أن شعبنا الفلسطيني بوحدته في أرض المعركة يقدم النموذج الانبل والاعظم بصموده وبسالته في مواجهة آلة القتل الاسرائيلية وبثباته على أرض وطنه.
بدوره، أكد جبري الوقوف إلى جانب نضال شعبنا الفلسطيني لانجاز حقوقه المشروعة غير القابلة للتصرف بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
كما دعا إلى توحيد الصف الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني.
وطالب جبري جماهير الأمتين العربية والاسلامية بدعم نضال وصمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني بهدف تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه والسيطرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية وبخاصة في مدينة القدس والمسجد الأقصى.