بدعوة من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور لدعم وإسناد شعبنا ومقاومته البطلة في  الضفة وقطاع غزة الذي يتعرض للإبادة الجماعية والتدمير الممنهج من قبل آلة الحرب والقتل الصهيونية، انطلقت مسيرة حاشدة ترفع الاعلام الفلسطينية من أمام مستشفى تل الزعتر (بلسم سابقا) في مخيم الرشيدية اليوم الجمعة ٢٧-١٠-٢٠٢٣.

وتقدم المسيرة قيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية، والاتحادات والنقابات والأندية والجمعيات والمؤسسات والشخصيات السياسية والاعتبارية ، وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيم الرشيدية.

وفي مخيم البص نظَّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني مسيرة حاشدة دعمًا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واستنكاراً للمجازر الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وانطلقت المسيرة الحاشدة من أمام مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مخيم البص، رفع المشاركين فيها الاعلام الفلسطينية، وذلك بحضور ممثلي الفصائل الفلسطينية واللبنانية الوطنية والإسلامية وحشد من أبناء شعبنا في مخيم البص.

والقى كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية مسؤول الجبهة الديمقراطية في منطقة صور عبد كنعان، وفي مسيرة
 مخيم البص القى كلمة الفصائل عضو قيادة اقليم لبنان في حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور أحمد غنيم.

حيا المتحدثون أهلنا المرابطين بالضفة الغربية والقدس الشريف والصامدين الصابرين في قطاع غزة الذي يتعرض للمجازر والجرائم الفظيعة من قبل جيش الاحتلال الصهيوني الغاشم. 
وأكد المتحدثون أن المئات من أبناء شعبنا لا تزال تحت الأنقاض حتى اللحظة. محملين الإدارة الأمريكية والدول الأوروبية الداعمة لكيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إبادة الشعب الفلسطيني.