زار وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور، بلدة القليلة _جنوب لبنان، حيث قدم التبريكات لآل أبو خليل وحزب الله ولأهالي بلدة القليلة، بإستشهاد "علي يوسف أبو خليل" الذي استشهد على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

تقدم الوفد، اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور على رأس وفد من فصائل العمل الوطني الفلسطيني.

وتحدث بإسم الوفد تامر عزيز عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومسؤولها الساحة اللبنانية، بإسم الوفد حيث قال: جئنا اليكم في بلدة القليلة لكي نقدم لكم التهنئة والتبريكات بإستشهاد المجاهد الشهيد علي ابو خليل، الذي ارتقى وهو يقاتل العدو الصهيوني جنوب لبنان، ليلتحق بقوافل الشهداء الأبرار الذين ارتقوا في قطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان، مؤكدًا على وحدة الدم والمصير ما بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. 

من جهته، شكر النائب السابق محمد فنيش بإسم حزب الله والمقاومة الاسلامية فصائل العمل الوطني الفلسطيني وأبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان الذين أكدوا دعمهم للمقاومة الفلسطينية واللبنانية التي تواجه العدو الصهيوني المجرم في غزة والضفة وعند الحدود اللبنانية والفلسطينية.