استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبة الرشيدية، وفدًا من ضباط أفواج الاطفاء الفلسطينية، وذلك اليوم الجمعة ٢٠-١٠-٢٠٢٣ في مقر حركة "فتح" في مخيم الرشيدية.

بدايًة رحب اللواء عبدالله وقيادة وكوادر الحركة بوفد أفواج الاطفاء الفلسطينية في مخيم الرشيدية، المخيم الأقرب لحدود فلسطين المحتلة، طالبا منهم البقاء في جهوزية  كاملة تحسبًا لأي طارئ في ظل العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان، خاصة وأن المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور مستهدفة من قبل العدو الصهيوني المجرم. 

وبحث الجانبان في كيفية مواجهة أفواج الإطفاء الفلسطينية للأوضاع، إذا ما تعرضت المخيمات الفلسطينية والقرى اللبنانية لعدوان من كيان الاحتلال الصهيوني. وأكد اللواء عبدالله إنه على استعداد لتقديم المستلزمات ضمن الإمكانيات المتاحة لدعم أفواج الاطفاء الفلسطينية.

من جهتهم شكر وفد أفواج الاطفاء الفلسطينية قيادة حركة "فتح"  وسيادة اللواء توفيق عبدالله على مواكبته لافواج الاطفاء الفلسطينية، مؤكدين إنهم في جهوزية تامة لمواكبة الأوضاع في ظل العدوان على قطاع غزة وما يستجد عنه خاصة وأن الجنوب اللبناني ليس ببعيد عن الحرب والعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.