تضامنًا مع أهلنا في قطاع غزة، واستنكارًا للمجازر الصهيونية بحق الأطفال والنساء والشيوخ، نظَّمت جمعية بسمة أمل مسيرة تضامنية وذلك اليوم الجمعة ٢٠-١٠-٢٠٢٣ مخيم البداوي.

تقدم المشاركين أمين سرّ حركة "فتح" شعبة البداوي سمير شناعة، وأعضاء الشعبة، ورئيس بلدية ومختار وادي النحلة، وفد من عشيرة ال سيف، وقوات الأمن الوطني، وأشبال وزهرات وكشافة وأهالي وأطفال من وادي النحلة.

انطلقت المسيرة من وادي النحلة مرورًا بجبل البداوي وجابت الشوارع الرئيسية للمخيم وانتهت أمام مكتب قيادة حركة "فتح" منطقة الشمال.

بدايًة كانت كلمة ترحيب بالمشاركين القاها الأخ محمود سليمان

كلمة حركة "فتح" ألقاها أمين سرّها في مخيم البداوي  سمير شناعة، أكد فيها على وحدة الموقف بين جميع الفصائل الفلسطينية إزاء هذا العدوان الغاشم على أهلنا في قطاع غزة والذي استهدف فيها الأطفال والنساء ولم يترك حجرًا ولا بشر.

وأضاف ان تلاحم الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني أثمر هذه التحركات الداعمة لقضيتنا الفلسطينية العادلة وحقه بطرد المحتل الغاصب عن أرضنا الفلسطينية، وإقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس الشريف.

كلمة عموم أهالي بيت سيف ووادي النحلة والبلدية ألقاها الشيخ حسن سيف حيا فيها صمود شعبنا الفلسطيني في غزة أمام آلة القتل الصهيونية.
وأضاف جئناكم اليوم لنعبر عن تضامننا الكامل مع القضية الفلسطينية، فالشعب اللبناني تقاسم رغيف الخبز والسكن مع إخوته الفلسطينين وهذا يدل على التلاحم في وجه العدو الصهيوني.