استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا بحضور قيادة حركة "فتح" وفدًا من جبهة التحرير العربية برئاسة عضو قيادة الساحة ياسين أبو صلاح، ومسؤول الجبهة في منطقة صيدا محمود أبو سويد، في مقر قيادة المنطقة في مخيّم عين الحلوة.

 

وقدّم وفد الجبهة التهاني بذكرى انطلاقة حركة "فتح" والثورة الفلسطينية ونجاح احتفالات المناسبة وبخاصة المهرجان المركزي الذي كان بمثابة استفتاء عن الحاضنة الجماهيرية والشعبية التي تتمتع بها "فتح" ومنظمة التحرير.

 

وأكَّد وفد الجبهة على ضرورة الحفاظ على حركة "فتح" التي تعتبر مظلة العمل الوطني التي نعمل تحت غطائها.

 

وكذلك قدم الوفد التهاني لشعبنا الفلسطيني وحركة "فتح" بالحرية للأسير البطل كريم يونس عميد الأسرى وأقدم أسير في العالم حيث أمضى أربعين عامًا من عمره في معتقلات الارهاب الإسرائيلي.

 

من جانبه شكر اللواء شبايطة باسم حركة "فتح" وفد الجبهة على زيارتهم وتهنئتهم وعلى دورهم الفاعل في اطار فصائل المنظمة وهيئة العمل المشترك ومواقفها الوطنية المتناغمة مع مواقفنا الوطنية على الصعد كافةً. 

 

وجرى استعراض الأوضاع على الساحة الفلسطينية والعربية واضعًا الحضور بصورة تطورات القضية الفلسطينية وكذلك في الشأن الإسرائيلي وما تقوم به حكومة الاحتلال التي حشدت أصواتها على حساب الدم الإسرائيلي وتدنيس المقدسات واقتحامها.

 

وتقدّم بتوجيه التحية إلى أروح شهداء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية وجميع أحرار العالم في يوم الشهيد الفلسطيني.