ضمن سلسلة فعاليات إحياء الذكرى السنوية الـ "١٨" لاستشهاد صاحب النهج النضالي والفكر الثوري القائد الرّمز ياسر عرفات، والتي أطلقها المكتب الحركي الطلابي- إقليم لبنان تحت عنوان "عهدنا استمرار حتى النصر"، نظم المكتب الطلابي الحركي- شعبة البداوي بالتنسيق مع المكتب الحركي للشباب والرياضة- شعبة البداوي مبارة كرة قدم بين فريق الدرّة الرياضي وفريق المكتب الحركي الطلابي، اليوم الخميس ١٠-١١-٢٠٢٢ على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي. 

تقدم الحضور أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال الأخ أسامة أبو حرب، وأمين سرّه في شعبة البداوي الأخ محمود محمد، وأمين سرّ المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة البداوي محمد حميد، بالإضافة إلى حشد طلابي وجماهيري من المخيم. 

وكانت كلمة للأخ محمد حميد، رحب فيها بالحضور وباللاعبين، داعيًا الجميع لقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد الرمز ياسر عرفات. مؤكدًا على أن إحياء هذه الذكرى تأتي تخليداً لروحه الطاهرة، وتمسكًا بنهجه النضالي وفكره الثوري. 

هذا وقد اتسمت المباراة بالروح الرياضية بين اللاعبين، حيث انتهت بفوز فريق الدرّة بنتيجة (٣-٠)، وتم تقديم كأس الشهيد ياسر عرفات للفريق الفائز.