بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ووفاءً لدماء الشهداء الذين يرسمون خريطة العودة بدمائهم الطاهرة، نظمت فصائل المقاومة واللجنة الشعبية الفلسطينية واتحاد نقابات عمال فلسطين في مخيم نهر البارد مسيرة إسناد ودعم لأهلنا في فلسطين والقدس، اليوم الإثنين ٢-٥-٢٠٢٢ صبيحة عيد الفطر السعيد.

تقدم المشاركين أمين سر حركة "فتح" في مخيم نهر البارد ناصر سويدان، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وممثلو الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، وأبناء وكوادر حركة "فتح"، وفعاليات، وجماهير من المخيم.
 
انطلقت المسيرة من أمام ساحة الشهيد الرمز ياسر عرفات يتقدمها حملة الأكاليل من الأشبال والكشافة، وجابت الشارع العام وصولاً إلى المقبرة القديمة، حيث تم وضع إكليل من الزهر على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة سورة  الفاتحة على أرواحهم.

وفي هذه المناسبة كلل اتحاد نقابات عمال فلسطين النصب التذكاري للشهداء، وألقى أمين سر المكتب الإداري في الشمال الأخ أبو صطيف، كلمةً توجه فيها بالتهنئة لشعبنا الفلسطيني وطبقته العاملة في عيدهم، داعيًا إلى التسريع في إنجاز الوحدة الوطنية لتعزيز صمود ووحدة شعبنا في معركة المواجهة والتصدي للمحاولات الصهيونية التي تستهدف المسجد الأقصى  وتسعى للسيطرة عليه.
وأكد على الاستمرار في النضال لرفع الظلم عن شعبنا من خلال مطالبة الحكومة اللبنانية بإقرار وثيقة الحقوق المدنية والاجتماعية لشعبنا وإقرار قانون العمل، كما أكد رفض شعبنا وفصائله لكل ما صدر عن المفوض العام "الأونروا"، مطالبًا المفوض العام والدول المانحة بالتدخل سريعًا لانقاذ أهلنا في لبنان من خلال تأمين خطة طوارئ إغاثية شاملة وعاجلة ومستدامة لشعبنا في لبنان. 
وختم بتجديد العهد على مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا بالعودة وتقرير المصير وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.